المجلد والعدد: المجلد 24، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 37، أكتوبر 2023، الصفحة 3-234 
Using’ ’Question-Observation-Doing-Explanation’’ Inquiry Model to Develop Pre-Service Chemistry Teachers’ Chemical Abilities and Academic Self-efficacy

الصفحة 3-27

Reham Alkelish؛ عبد السلام مصطفى عبد السلام مصطفى؛ حمدى ابو الفتوح عطيفه


فاعلية استراتيجيات التعليم المتمايز في تحصيل مادة العلوم وتنمية الدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 139-163

منى محمد طه محمد المنياوي المنياوي؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ زينب محمود جاد


دور مؤسسات رياض الأطفال في تنمية قيم التنمية المستدامة لدي أطفالها( المعوقات- سبل المواجهة)

الصفحة 167-185

نسمة عبد الحليم عبد الحميد محمد؛ محمد عطوة مجاهد؛ محمد السيد محمد الاخناوى