المؤلف = زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله
أثر الثقافة العلمية لدى أسر طلاب المرحلة الإعدادية على مخرجات التعلم في العلوم ”دراسة حالة “

المجلد 25، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 315-341

نسمه طاهر المرغنى الميمى؛ عايدة عبد الحميد على السيد سرور؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله


فاعلية استراتيجيات التعليم المتمايز في تحصيل مادة العلوم وتنمية الدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المجلد 24، العدد 1، أكتوبر 2023، الصفحة 139-163

منى محمد طه محمد المنياوي المنياوي؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ زينب محمود جاد


ممارسات معلمي العلوم للتدريس الفعال وعلاقته ببعض مخرجات التعلم لدى طلاب المرحلة الاعدادية بمدارس اللغات

المجلد 21، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 27-44

زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ عايدة عبد الحميد على السيد سرور؛ آية وليد محمد حلمى وردة


حل المشکلات مفتوحة النهاية لتنمية التفکير المتشعب والتحصيل الدراسي لدي طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الکيمياء

المجلد 20، العدد 1، أكتوبر 2022، الصفحة 3-17

زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ عايدة عبد الحميد على السيد سرور؛ زينب السيد سعد محمد الشافعي


حل المشکلات المدعوم بالتدريس التأملي لتنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل في الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدارس اللغات.

المجلد 20، العدد 1، أكتوبر 2022، الصفحة 21-42

عايدة عبد الحميد على السيد سرور؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ سلمى عثمان عبد الرازق عبد العزيز


فعالية استراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفکير الابتکاري و الحس العلمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في مادة العلوم

المجلد 18، العدد 2، مايو 2022، الصفحة 337-353

هايدى شوقى أبو الانوار؛ عايدة عبد الحميد على السيد سرور؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله


فعالية مدخل تحليل المهام فى تنمية التحصيل الدراسى وعمليات العلم لدى ذوى صعوبات التعلم فى مادة العلوم بالمرحلة الابتدائية

المجلد 7، العدد 2، ديسمبر 2018، الصفحة 29-48

شادية احمد عبد الله محمد عطا؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ زينب محمود المتولى جاد


فعالية تدريس الأقران فى تنمية الميول العلمية وبقاء أثر التعلم فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 7، العدد 2، ديسمبر 2018، الصفحة 209-220

مروة محمود سعد الشربينى على؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله؛ محمد رشدى ابو شامة احمد


تطوير منهج الفيزياء في ضوء معايير علوم الجيل القادم (NGSS) وفعاليته في تنمية الفهم العميق لدي طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 6، العدد 3، يونيو 2018، الصفحة 57-73

احمد محمد ابراهيم شومان؛ عبد السلام مصطفى عبد السلام مصطفى؛ زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله